مؤتمر قسم الإرشاد السياحى

Home / Faculty of Tourism & Hotels. - News

 تحت رعاية

أ.د./ ممدوح غراب
رئيس جامعة 6 أكتوبر
أ.د./ إيمان العزيزي
نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب
أ.د./ غادة علي حمود
عميد كلية السياحة والفنادق
أ.د./ محمد صالح
وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب
وتحت تنظيم وإشراف
أ.د./ رشا عمران
رئيس المؤتمر ورئيس قسم الإرشاد السياحي
عقد قسم الإرشاد السياحي المؤتمر العلمي السنوي الرابع للقسم يوم الأربعاء الموافق 22 إبريل 2026، بقاعة 3210 بكلية السياحة والفنادق، في فعالية علمية متميزة عكست حرص القسم على دعم الأنشطة الأكاديمية والطلابية، وتعزيز مهارات العرض والبحث العلمي لدى الطلاب.
وقد شرف المؤتمر بالحضور أ.د./ رشا عمران رئيس المؤتمر ورئيس قسم الإرشاد السياحي، وأ.م.د./ أحمد حمدين مقرر المؤتمر، وأ./ سمير محمد عبد الوهاب نقيب المرشدين السياحيين وضيف شرف المؤتمر، كما شهد المؤتمر حضور أ.د./ هاني خطاب وكيل الكلية للدراسات العليا، إلى جانب السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالقسم، وعدد من خريجي القسم من الدراسات العليا – دبلوم الإرشاد السياحي.
وتضمن المؤتمر عددًا من العروض التقديمية المتميزة التي قدمها طلاب قسم الإرشاد السياحي، حيث تناول طلاب الفرقة الرابعة موضوعات متنوعة من مشروع تخرجهم، كما قدم طلاب الفرقة الثالثة عروضًا متميزة عكست مستوى علميًا مشرفًا وأداءً لافتًا.
كما شهدت فعاليات المؤتمر تكريم الطلاب الأوائل بالقسم، تقديرًا لتميزهم العلمي وتفوقهم الأكاديمي، في لفتة تعكس حرص القسم على دعم النماذج المشرفة وتحفيز أبنائه على مواصلة النجاح والتميز.
ويتقدم القسم كذلك بخالص الشكر والتقدير إلى فريق التنظيم "حورس"، لما بذلوه من جهد مخلص أسهم في خروج المؤتمر بصورة مشرفة ومنظمة.


خالص الشكر والتقدير لكل من أسهم في إنجاح هذا الحدث العلمي المميز، مع أطيب التمنيات بدوام التوفيق والنجاح لجميع أبناء قسم الإرشاد السياحي.