Complaint mechanisms
|
الشكـــاوى
§ الكلية بها صندوق شكاوى يتم فتحه بمحضر رسمي في حضور كل من عميد ووكيل الكلية المختص ومدير وحدة الجودة وطالب من الطلاب.
§ يتم قراءة وتحليل الشكاوى الموجودة مع تقديم مقترحات لحلها في إطار المستطاع.
§ يتم الرجوع للطلاب والتفاهم معهم لتحقيق رضا طلابي.
§ يتم تحرير محضر رسمي عن هذه الشكاوى وكيفية التعامل معها.
§ أيضًا يستقبل مكتب وكيل الكلية الشكاوى الشفهية من الطلاب والتعامل معها ، ومنها طلبات التحويل – تعديل اسم المرشد الأكاديمي – مشكلات تسجيل مواد لدواعي التخرج ... الخ.
|
|
|