Faculty of Education

Home / Faculty of Education

Complaint mechanisms

  الشكـــاوى

 

§        الكلية بها صندوق شكاوى يتم فتحه بمحضر رسمي في حضور كل من عميد ووكيل الكلية المختص ومدير وحدة الجودة وطالب من الطلاب.

§        يتم قراءة وتحليل الشكاوى الموجودة مع تقديم مقترحات لحلها في إطار المستطاع.

§        يتم الرجوع للطلاب والتفاهم معهم لتحقيق رضا طلابي.

§        يتم تحرير محضر رسمي عن هذه الشكاوى وكيفية التعامل معها.

§        أيضًا يستقبل مكتب وكيل الكلية الشكاوى الشفهية من الطلاب والتعامل معها ، ومنها طلبات التحويل – تعديل اسم المرشد الأكاديمي – مشكلات تسجيل مواد لدواعي التخرج ... الخ.