Faculty of Physical Therapy

Home / Faculty of Physical Therapy

Complaints Committee

 الرؤية

ان تكون لجنة تلقى الشكاوى لها دورا فعالا في سرعة إيجاد الحلول للمشكلات بما يحقق التحسين و التطوير في أداء الكلية محليا و إقليميا و دوليا

الرسالة

تسعى لجنة تلقى الشكاوى في تطبيق سياسة الباب المفتاح و تطوير و تحسين  أداء الكلية من خلال تلقى المقترحات و الشكاوى لتطوير الأداء و حل المشكلات

 

مهام و آليات تنفيذ لجنة تلقي الشكاوي

 

1.    وضع اطار عام لإجراءات تقديم شكاوى و مقترحات الطلاب و التعامل معها

2.    الإعلان و التوعية عن آلية تقديم الشكاوى او المقترحات

3.    تفعيل صندوق شكاوى الطلاب

4.    تحديد مواعيد دورية لفتح صندوق الشكاوى و المقترحات (بموجب محضر خاص بذلك)

5.    تصنيف الشكاوى و احالتها للمختص للبت فيها

6.    اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل الشكاوى

7.    انشاء سجل للشكاوى

8.    اعداد تقرير عن موضوعات و مجالات الشكاوى و المقترات و الاستفادة من التغذية الراجعة منها في تطوير و تحسين الخدمات التعليمية و البرامج المختلفة

 

تشكيل لجنة تلقى الشكاوي

أ.د/ فاتن حسن عبد العظيم (رئيس اللجنة)

أ.د/ شادية عبد العزيز

ا.م.د/ لمى سعد الدين

د/ شيماء فرغلي

عدد 2 طلاب