Complaints Committee
|
الرؤية
ان تكون لجنة تلقى الشكاوى لها دورا فعالا في سرعة إيجاد الحلول للمشكلات بما يحقق التحسين و التطوير في أداء الكلية محليا و إقليميا و دوليا
الرسالة
تسعى لجنة تلقى الشكاوى في تطبيق سياسة الباب المفتاح و تطوير و تحسين أداء الكلية من خلال تلقى المقترحات و الشكاوى لتطوير الأداء و حل المشكلات
مهام و آليات تنفيذ لجنة تلقي الشكاوي
1. وضع اطار عام لإجراءات تقديم شكاوى و مقترحات الطلاب و التعامل معها
2. الإعلان و التوعية عن آلية تقديم الشكاوى او المقترحات
3. تفعيل صندوق شكاوى الطلاب
4. تحديد مواعيد دورية لفتح صندوق الشكاوى و المقترحات (بموجب محضر خاص بذلك)
5. تصنيف الشكاوى و احالتها للمختص للبت فيها
6. اتخاذ الإجراءات اللازمة لحل الشكاوى
7. انشاء سجل للشكاوى
8. اعداد تقرير عن موضوعات و مجالات الشكاوى و المقترات و الاستفادة من التغذية الراجعة منها في تطوير و تحسين الخدمات التعليمية و البرامج المختلفة
تشكيل لجنة تلقى الشكاوي
لجنة تلقى الشكاوى
|
أ.د/ فاتن حسن عبد العظيم (رئيس اللجنة)
أ.د/ كريم فتحي
ا.م.د/ لمى سعد الدين
د/ شيماء فرغلي
عدد 2 طلاب
|
|
|
|